القائمة الرئيسية

الصفحات

عشبة حشيشة الملاك الصينية لنمو الثدي: هل هو فعال؟ Dong Quai

إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة حجم الثدي على الإنترنت ، فمن المحتمل أنك سمعت عن عشبة حشيشة الملاك الصينية. لقد سألني القراء كثيرًا عما إذا كان بإمكان عشبة حشيشة الملاك الصينية أن يساعد بالفعل في زيادة حجم الثدي. في الواقع ، لقد سمعت هذا السؤال مرات عديدة لدرجة أنني قررت أن أكتب منشورًا يجيب عليه بالتفصيل. لذا ، فإليك إجابتي حول ما إذا كان بإمكان عشبة حشيشة الملاك الصينية أن يساعد بالفعل في زيادة حجم الثدي:
نعم ، يمكن أن يساعدك عشبة حشيشة الملاك الصينية في الحصول على ثدي أكبر. هذه العشبة مليئة بالإستروجين النباتي الطبيعي. يساعد الاستروجين النباتي على زيادة حجم الثدي على غرار هرمون الاستروجين في جسم الأنثى.

ما هو عشبة حشيشة الملاك الصينية؟

تم استخدام Dong Quai ، المعروف أيضًا باسم Angelica Sinesis ، كدواء بديل لآلاف السنين. تم العثور على Dong Quai بشكل رئيسي في الصين. يمكنك أيضًا العثور عليها في مناطق أخرى من جنوب شرق آسيا بما في ذلك كوريا واليابان.
تعتبر هذه العشبة مكونًا رئيسيًا في العديد من مكملات تكبير الثدي في السوق اليوم. كما أنه يساعد النساء على تقليل أعراض الدورة الشهرية وكذلك يعزز الصحة الجيدة بعد انقطاع الطمث.
يتم استهلاك حشيشة الملاك الصينية بشكل أساسي في شكل مسحوق أو أقراص. كما أنها تستخدم في المستحضرات.

كيف يساعد عشبة حشيشة الملاك الصينية على زيادة حجم الثدي؟

كما قلت سابقًا ، فإن عشبة  الملاك الصينية غنية بالفيتويستروغنز. يعمل الاستروجين النباتي مثل هرمون الاستروجين في جسم الأنثى. إنها تساعد على زيادة حجم الثدي تمامًا مثل الإستروجين.
أيضا ، يحتوي عشبة حشيشة الملاك الصينية على مادة كيميائية تسمى الايسوفلافون. عندما تتناول دونج كواي ، فإن هذه المادة الكيميائية من الايسوفلافون تتحلل إلى هرمون الاستروجين ، الذي يلعب الدور الرئيسي لزيادة حجم الثدي.
لقد ذكرت سابقًا أن عشبة الملاك الصينية يساعد النساء على التمتع بصحة أفضل في فترة انقطاع الطمث والحيض. وبالتالي ، فإن هذه العشبة تساعد بشكل طبيعي على زيادة حجم الثدي. لأنه عندما يكون لدى المرأة جهاز تناسلي سليم ، فإن ثدييها سينموان بشكل تلقائي. إنها عملية طبيعية.
بخلاف زيادة حجم الثدي ، يجعل dong quai أنسجة الثدي أكثر هدوءًا ويساعد على زيادة معدل إنتاج حليب الثدي عن طريق توفير مساحة أكبر. نتيجة لذلك ، يزداد حجم الثدي عندما لا تكونين مرضعة.

كيف تأخذ عشبة حشيشة الملاك الصينية؟

يوجد حشيشة الملاك الصينية بشكل أساسي في شكل أقراص أو مسحوق في السوق. يمكنك أن تأخذ أيًا من هؤلاء. من ناحية أخرى ، يفضل بعض الناس الأشياء الطبيعية أكثر. إذا كنت كذلك ، يمكنك أن تأكل الجذر نفسه. فقط قم بتقطيعها إلى قطع أصغر واستمتع بها. يمكنك حتى تحضير مستخلص سائل من الجذر وشربه. الخيارات لا حصر لها.
نظرًا لأن جذر dong quai مليء بالفلافونويد ، فهو يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للفيروسات بالإضافة إلى خصائص مضادة للالتهابات.

هل هناك أي آثار جانبية لعشبة حشيشة الملاك الصينية؟

هناك حد أدنى من الآثار الجانبية لدونغ كواي. إذا كنت بالغًا يتمتع بصحة جيدة ، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لك في تناول دونج كواي. شيء واحد يجب ذكره ، إذا كان لديك بشرة حساسة ، فيمكن أن تصبح أكثر حساسية بسبب dong quai.
يجب على الأفراد التالية أسماؤهم الامتناع عن تناول دونج كواي:
  • النساء اللواتي يعانين من أي مشاكل هرمونية
  • النساء الحوامل
  • إذا كنت مرضعة
  • إذا كنت تعاني من أي مشاكل في الدم
من الأفضل استشارة الطبيب قبل تناول أي نوع من الأدوية العشبية.

الفوائد الأخرى لعشبة حشيشة الملاك الصينية

حشيشة الملاك الصينية غنية بالفيتامينات والمعادن. يحتوي على فيتامين ب الذي يساعد على زيادة مستوى الطاقة وتطوير دم أكثر صحة. يساعد فيتامين هـ على تهدئة التهاب الأنسجة العضلية والمفاصل. تحتوي العشبة أيضًا على المغنيسيوم والكالسيوم اللذين يوفران تأثيرات مضادة للتشنج.
بخلاف تكبير الثديين ، تتمتع حشيشة الملاك الصينية بالعديد من الفوائد الصحية الأخرى . فيما يلي بعض المذكور:
  • يعزز نظام الدورة الشهرية وانقطاع الطمث أكثر صحة في جسم الأنثى. يمكن المساعدة في المشكلات المتضمنة في سن اليأس مثل الهبات الساخنة والعقم وتشنجات الدورة الشهرية وما إلى ذلك مع دونج كواي.
  • وفقًا للعديد من النساء ، ساعدتهم حشيشة الملاك الصينية على النوم بشكل أفضل أثناء الليل
  • يمكن استخدامه لعلاج الصداع وفقر الدم والصدفية والتعب وما إلى ذلك.
  • استخدمه بعض الرجال لعلاج سرعة القذف
  • يعالج Dong quai أيضًا القرحة ، ويخفف من آلام المفاصل ، ويعالج الحساسية ، ويخفض ضغط الدم ، ويخفف الإمساك ، ويقوي جهاز المناعة ، ويتحكم في مستوى هرمون الاستروجين ، ويساعد في الدورة الدموية ، ويزيد من الخصوبة ، إلخ.

هل هناك طريقة أفضل لزيادة حجم الثدي؟

نعم هنالك. على الرغم من أن dong quai هو مصدر طبيعي رائع لزيادة حجم الثدي ، إلا أن الاعتماد عليه فقط لن يكون خطوة ذكية. السبب الرئيسي لذلك هو أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً حقًا.
لذلك ، إذا كنت مثلي ، فيجب أن تبحث عن حل يوفر نتيجة أسرع.
لحسن الحظ ، هناك واحد!
في الواقع ، إنها فعالة جدًا من حيث الوقت لدرجة أنني بدأت أرى علامات زيادة حجم الثدي في غضون أسبوعين فقط من استخدامه.
هذا الكريم مصنوع من مكونات طبيعية 100٪ بما في ذلك بوريريا ميريفيكا ، اليام البري والعديد من الأعشاب الطبيعية النادرة الأخرى. لذلك ، في زجاجة واحدة من هذا الكريم ، ستحصل على مئات الأعشاب النادرة.
قوة المكونات الطبيعية جعلت كريم الثدي هذا فعالاً بشكل مذهل وفعال للوقت.
في غضون أسابيع فقط من استخدام هذا الكريم ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية النتائج!
فقط ضع الكريم قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً وقبل الاستحمام في صباح اليوم التالي.
ستجلب لك هذه الطقوس اليومية لمدة 10 دقائق نتيجة لا يمكن لأي طريقة أخرى باهظة الثمن أن تحققها.
سترى النتائج بنفسك!
أنت الان في اول موضوع
محتويات الموضوع