القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة حجم الثدي مع حمالة الصدر؟ [شرح كل الخطوات]

هل تساءلت يومًا ما إذا كانت حمالة الصدر يمكن أن تزيد من حجم صدرك؟ إذا كان ذلك ممكنًا ، فكيف يعمل ذلك بالفعل؟ حسنا، أنت في المكان المناسب. ستكون هذه المقالة بمثابة الكأس المقدسة لكل هذه الأسئلة. سأشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية زيادة حجم الثدي مع حمالة الصدر.

هل يمكن أن تزيد حمالة الصدر من حجم الثدي؟

لا ، لا يمكن. لا تملك حمالات الصدر أي قدرة أو سيطرة على حجم ثدي المرأة. فقط الهرمونات والجينات يمكنها التحكم في ذلك. للأسف ، لا يمكنك زيادة حجم الثدي مع حمالة الصدر. ومع ذلك ، يمكنك جعلها تبدو أكبر مع حمالة الصدر ، إذا تم ارتداؤها بشكل صحيح!

هذا ما سأقوم بشرحه في هذا المقال. باتباع الإرشادات ، ستتعلمين ارتداء حمالة الصدر ذات الحجم المناسب بالطريقة الصحيحة مما يجعل ثدييك يبدوان أكبر وأكثر حزماً.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل في الأمر.

كيف تجعل صدرك يبدو أكبر مع حمالة الصدر؟

في الواقع ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق ذلك. تتضمن بعض الأساليب الشائعة شد أحزمة حمالة الصدر أو لفها أو الحصول على حمالة صدر مبطنة مصنوعة خصيصًا لهذا الغرض. أيضًا ، هناك بعض القمم التي يمكن أن تبرز ثدييك.

هنا ، سأتحدث عن طريقتين يمكنك من خلالهما جعل ثدييك يبدوان أكبر:

1. الحصول على حمالة صدر جديدة

  • تحديد حجم حمالة الصدر: ارتداء حمالة صدر إما كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا سيهزم الغرض بأكمله. يجب أن يكون حجم حمالة الصدر مثاليًا تمامًا وفقًا لحجم الثدي. إنها الخطوة الأولى لجعل ثدييك يبدوان أكبر. لتحديد الحجم الصحيح لثدييك ، سيكون أفضل شيء هو الذهاب إلى متجر الملابس الداخلية والحصول على متخصصين للقيام بالقياس. ومع ذلك ، إذا أردت ، يمكنك إجراء القياس بنفسك. لقد ناقشت كيفية قياس حجم صدريتك لاحقًا في هذه المقالة.
  • الحصول على حمالة صدر مبطنة : حمالات الصدر المبطنة هي الأفضل لإبراز ثدييك. يمكن لبعض حمالة الصدر المبطنة أن تجعل ثدييك يبدوان أكبر بمقدار كوب واحد. يجب أن تبحثي عن حمالة صدر تحتوي على كمية مناسبة من الحشو وفقًا لتفضيلاتك. إذا لم تكن متأكدًا بعد من مقدار المساحة المتروكة الأفضل بالنسبة لك ، فجرّب عددًا قليلاً منها. ستحصل على تعليق سريع.
  • حدد النوع الصحيح من الحشو: يمكن أن يكون الحشو من أنواع مختلفة. حشو أنواع مختلفة من المواد متوفر في السوق. الأكثر شيوعًا وشعبية وشائعة هي مطاط السيليكون وحشوة الرغوة. في الآونة الأخيرة ، تم طرح حشوة سائلة وهلام في السوق. يمكن أن توفر هذه الأنواع من الحشو ثدييك شعورًا طبيعيًا أكثر. حتى بعض الحمالات المبطنة تأتي مع حشوات مبطنة قابلة للإزالة. اختر الشخص الذي يبدو أكثر راحة لك.
  • النوع الصحيح من حمالة الصدر: ليست كل حمالات الصدر فعالة بنفس القدر لجعل ثدييك يبدوان أكبر. بعضها أفضل في هذا من معظم الأنواع الأخرى. سيكون عليك اختيار حمالة صدر يمكنها دعم ورفع ثدييك بشكل صحيح. أنا أفضل حمالات الصدر وحمالات الصدر لهذا الغرض.
  • تم تصميم حمالات كأس ديمي بطريقة تجعل الجرح أقرب إلى الحلمة وأقل. يسمح لكشف جزء أكبر من ثدييك من الأعلى. يكشف في النهاية المزيد من الانقسام.
  • تتكون حمالات الصدر من أسلاك تمتد تحت الثديين في الجزء الأمامي من حمالة الصدر. على الرغم من أن حمالات الصدر هذه قد تشعر بعض النساء بعدم الارتياح ، إلا أن حمالات الصدر فعالة جدًا في دعم ورفع ثدييك. هذا في النهاية يجعل ثديك يبدو أكبر وأكثر ثباتًا.

2. باستخدام حمالة صدر موجودة

  • لف حمالة الصدر: تم استخدام هذه الحيلة البسيطة لفترة طويلة لدفع الثديين عن قرب وإنشاء المزيد من منطقة الانقسام. كل ما عليك فعله هو لف وسط حمالة الصدر. سيؤدي هذا الالتواء البسيط إلى زيادة منطقة الانقسام عدة مرات!
  • شد أشرطة حمالة الصدر: هذه تقنية بسيطة لرفع ثدييك. عن طريق شد أحزمة حمالة الصدر ، يتم دفع الثديين بالقرب من الجسم ، مما يوفر لهما قوة رفع طبيعية. تعمل هذه التقنية أيضًا مثل السحر لتوحيد حجم الثدي. إذا كان لديك ثدي مختلف الحجم ، يجب أن يكون الثدي الأكبر مناسبًا للحمالة ، بينما بالنسبة للثدي الأصغر ، يجب أن تشد الحزام. هذا سيجعل كلا الثديين يبدوان متساويين. شيء واحد يجب ملاحظته ، لا تجعل الأشرطة ضيقة جدًا بحيث تبدأ في إيذاء ثدييك.
  • ارتداء حمالات صدر مزدوجة: تدرك معظم النساء الآن هذه الحيلة البسيطة والفعالة. ارتداء حمالات صدر يمكن أن يجعل ثدييك يبدوان أكبر بثلاث مرات! كما أنه من السهل جدًا القيام به. فقط ارتدي حمالة صدر واحدة كما تفعلين دائمًا. الآن ، ارتدي واحدة أخرى فوقه. على الرغم من أن هذه الحيلة تعمل كالسحر ، إلا أنها ليست للاستخدام اليومي. قد يكون ارتداء حمالات صدر 2 أمرًا غير مريح ، لذا اتبعي ذلك فقط أثناء ذهابك لحدث خاص. للحصول على أقصى نتيجة ، ارتدي حمالات صدر مبطنة. تجنب حمالة الصدر الرياضية بأي ثمن.
  • حشو حمالة الصدر: على الرغم من أن العديد من النساء حتى الآن يقمن بحشو صدريتهن لجعل صدورهن يبدو أكبر ، فإن معظمهن لا يدركن مادة الحشو المناسبة.
  • الجوارب خيار رائع للحشو. إنها ناعمة ومريحة. أيضًا ، يجب أن يكون لديك العديد من الجوارب ملقاة حول منزلك. خذ قطعة من الجورب وقم بطيها من المنتصف وضعها تحت كوب حمالة الصدر.
  • هناك الكثير من إدخالات هلام السيليكون المتوفرة في السوق. هذه مصنوعة خصيصًا لاستخدامها كإدراج في حمالة الصدر. يمكن أن يؤدي إدخالها بالقرب من أسفل حمالة الصدر إلى جعل صدرك يبدو وكأنه كوب واحد بحجم أكبر.
  • تحب العديد من النساء استخدام كرات القطن والمناديل. هذه ليست مثالية على الإطلاق ويجب تجنبها.

كيف تحدد حجم حمالة الصدر؟

يحزنني أن أرى عدد النساء اللواتي يرتدين حمالات الصدر ذات الحجم الخاطئ هذه الأيام. حمالة الصدر ذات الحجم الخاطئ ، حتى لو كانت تمارين الضغط ، ستفشل ذريعًا في جعل ثدييك يبدوان أكبر.

وفقًا لسوزان نيثيرو ، مُصنِّع حمالة الصدر المحترفة ، ترتدي حوالي 85٪ من النساء في الولايات المتحدة مقاسًا خاطئًا.

لجعل ثدييك يبدوان أكبر مع حمالات الصدر ، عليك أولاً أن تحصلي على حمالة صدر مناسبة ثم تبطين مناسبًا.

سأناقش كلاهما الآن.

الأشياء التي ستحتاجها:

  1. قلم وورقة لتدوين القياس
  2. شريط قياس
  3. حمالة الصدر التي ترتاحين لها
  4. مرآة
  5. إدراج جل

تحديد الحجم المناسب للصدرية

  1. أولاً ، خذ شريط قياس. لفي الشريط حول الضلوع أسفل ثدييك. فقط لف حول التقاطع من حيث ينمو الثدي من الجسم. حافظ على الشريط موازٍ للسطح. قف وتنفس بشكل طبيعي. خذ القياس وضعه على ورقة. سيساعد هذا القياس في معرفة حجم الحزام المناسب لثدييك.
  2. خذ حمالة الصدر التي تشعر براحة أكبر معها وارتديها. بالنظر إلى المرآة ، تأكد من عدم وجود فيضان. يجب أن تملأ كأس حمالة الصدر من ثدييك ، لا أن تفيض. إذا لزم الأمر ، يمكنك ضبط الحزام. يمكنك استخدام البطانة إذا كان ثدياك مختلفين في الحجم.
  3. حان الوقت الآن لضبط أحزمة حمالة الصدر. يجب أن يقع الثديان في منتصف المسافة بين كوعك وكتفك عند الوقوف بشكل طبيعي مع راحة ذراعيك.
  4. الآن خذ شريط القياس ولفه حول جذعك. يجب أن يغطي الشريط أعلى أجزاء الثدي ، بما في ذلك الحلمات. خذ القياس واكتبه. تأكد من التنفس بشكل طبيعي عند أخذ القياس. سيحدد هذا القياس حجم الكوب.
  5. خذ القياس الأول واطرحه من الثاني.
  6. فيما يلي مخطط تحويل الحجم لتحديد حجم الكوب باستخدام القيمة المحسوبة في الخطوة السابقة:
  7. انظر إلى القياس الأول. إذا كان عددًا فرديًا ، أضف 5 بوصات. لعدد زوجي ، أضف 4 بوصات. النتيجة ستكون حجم الحزام المناسب لثدييك.

تحديد الحشو المناسب

  1. قومي بقياس حجم حمالة الصدر باتباع القسم السابق وجربي ارتداء حمالة الصدر ذات الحجم المقاس.
    ضعي حشوة جل واحدة أمام الثديين ، بين حمالة الصدر والحلمة. سيؤدي ذلك إلى زيادة الكفاف. لزيادة الشق ، يمكنك إدخال الجل على جانب الثدي (بين حمالة الصدر والثدي).
    بعد وضع حشوة الجل ، إذا شعرت أنها مشدودة جدًا أو غير مريحة ، فحدد كوبًا أكبر حجمًا لثدييك.

    ملاحظة: توجد أحجام النطاق بأرقام زوجية. لذا ، إذا تبين أن قياسك عدد فردي ، فقرب الرقم إلى أقرب رقم زوجي. مثل ، إذا كان القياس 31.5 ، فاعتبره 32.