. [بالفيديو] 6 تقنيات لتدليك الثدي للحصول علي الثدي الكبير

القائمة الرئيسية

الصفحات

[بالفيديو] 6 تقنيات لتدليك الثدي للحصول علي الثدي الكبير

تكبير الثدي، غالبًا ما تتساءل الكثير من النساء عما إذا كان تدليك الثدي يمكن أن يجعل الثدي أكبر أم لا. ليس من المستغرب أن تدليك الثدي كان موضوعًا ساخنًا لسنوات عديدة حتى الآن. في هذه المقالة أنا. سنشارك كل ما تحتاج لمعرفته حول تدليك الثدي بما في ذلك ما إذا كان يمكن أن يجعل ثدييك أكبر وبعض أفضل تقنيات التدليك لثدييك.

ما فائدة ماء الورد للثدي؟ ماء الورد لتكبير الثدى

فوائد الميرمية لتكبير الثدي

لذا ، دعنا نتعمق في الأشياء الجيدة!
هل يمكن لتدليك الثديين أن يجعلهما أكبر؟ بكل تأكيد نعم. يعد تدليك الثدي من أكثر الأساليب المستخدمة لزيادة حجم الثدي. إليكم سبب عملها مثل السحر:

يتكون ثدي المرأة من الأنسجة الدهنية وكذلك الدهون الدهنية. تستجيب هذه الأنسجة الدهنية عندما يتم تحفيزها. لذلك ، أثناء تدليك الثدي ، يتم تحفيز المشاكل الدهنية مما يؤدي إلى الدورة الليمفاوية
ينتج عن هذه الظاهرة في النهاية تحديد حجم وشكل ثدييك. كما أنه يحدد الصلابة.

كما أن تدليك ثدييك يزيد من الدورة الدموية مما يؤدي إلى تحفيز معدل نمو البرولاكتين. البرولاكتين هو هرمون شائع عند النساء الحوامل أو المرضعات.



بعض الفوائد الأخرى لتدليك ثدييك هي:
الاستجابة الصحية للهرمونات
ينتج مستوى أعلى من الأوكسيتوسين. نتيجة لذلك ، فهو يساعد على الحد من متلازمة الدورة الشهرية ، ويمنع سرطان الثدي ويحد من حدوث الخراجات.
تتأكسج أنسجة الثدي وتتخلص من السموم.
صحة الثدي بشكل عام أفضل
يمكن أن تجعل التقنية الصحيحة جسمك وعقلك هادئين
هذا هو السبب في أن التدليك حتى الآن هو أحد أفضل الطرق وأكثرها أمانًا لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي.
كم من الوقت سيستغرق لرؤية النتيجة؟ لا توجد إجابة محددة لذلك. يعتمد الوقت بشكل أساسي على نوع التقنية التي تتبعها ومدى جودة متابعتك لها. كما أن استخدام كريم جيد لتكبير الثدي يجعل العملية أسرع وأكثر فعالية.

في معظم الحالات ، باتباع روتين صارم لتدليك الثدي مرتين يوميًا لمدة 15 دقيقة تقريبًا ، ستلاحظ النتيجة في غضون شهر. ومع ذلك ، يمكنك جعل العملية أسرع بكثير باستخدام كريم مناسب لتكبير الثدي.

أثناء البحث عبر الإنترنت ، صادفت يومًا ما Boost Your Bust ، وهو دليل إرشادي مكتوب للنساء اللواتي يرغبن في زيادة حجم الثدي. كان السعر رخيصًا للغاية مقارنة بما جربته بالفعل حتى الآن. لذا فكرت في إعطاء الدليل فرصة.

أستطيع أن أقول إن الدليل كان يستحق ، يتحدث عن الفصول التالية:
أفضل 10 أطعمة تعمل على تمزيق حمالة الصدر
وصفات سرية لنمو الثدي
مكمل سري للغاية لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي
كيفية تحضير أداة تكبير الثدي الخاصة بك (يوفر مئات الدولارات)
أفضل 5 تمارين فعالة لكنها سهلة تجعل ثدييك يبدوان أكبر على الفور
أسرار أزياء الملابس التي تعزز مظهر ثدييك
الروتين المثالي لنمو الثدي وما إلى ذلك
أشياء يجب تذكرها عند تدليك ثدييك
أثناء التدليك ، تحتاج إلى استخدام ضغط ثابت. حرك يديك بشكل دائري للداخل وللأعلى.
لا تدلك كثيرًا أو لفترة طويلة. يكفي 5 إلى 10 دقائق يوميًا. قم بالتدليك مرتين على الأقل يوميًا.
لا تفوت جلستي تدليك متتاليتين. كلما فاتتك ، كانت النتيجة أسوأ.
تأكد من أن جلسة التدليك تكون في الليل قبل أن تضرب السرير. ذلك لأن هرمون البرولاكتين يكون فعالًا في الغالب في الليل.
أثناء التدليك ، بدلاً من استخدام أطراف الأصابع ، استخدم راحة يدك. هذا لأنه كلما كانت مساحة السطح أكبر ، كان التدليك أفضل. نتيجة لذلك ، سيتم إزالة السموم من ثدييك بشكل أسرع.
لا تنسي تدليك المنطقة تحت ذراعيك وثدييك. كما أنها تساعد على زيادة الدورة الدموية.
لا تضغط كثيرًا أثناء التدليك. لا ينبغي أن تؤذي على الإطلاق. إذا كان مؤلمًا ، فأنت لا تقوم بالتدليك بالطريقة الصحيحة التي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة.
اترك منطقة الحلمة أثناء التدليك.
ليس من الضروري أن تلتزم بتقنية تدليك واحدة على مدار اليوم. اخلطهم كما تفضل اجعل جلسة التدليك ممتعة.
لا تقومي بتدليك الثديين الجاف أو الجاف. استخدمي زيتًا أو كريمًا للصدر. هذا هو كريم الثدي المفضل لدي. يحتوي على مكونات طبيعية مثل بوريريا ميريفيكا ، وايلد يام ، وما إلى ذلك مما يجعله فعالاً للغاية لتكبير الثدي. سيؤدي الجمع بين الكريم وتقنية التدليك الصحيحة إلى نتائج في غضون أسابيع قليلة.
حافظ على يديك دافئة أثناء التدليك. اليد الدافئة تعطي نتيجة أفضل من اليد الباردة. إليك طريقة سهلة لجعل راحة يدك دافئة: خذ بعض الكريم على راحة يدك وافرك راحة يدك لبضع ثوان. يجب أن يجعلها دافئة وجاهزة للتدليك. ومع ذلك ، لا تفرط في الفرك ، وإلا فسيتم امتصاص الكريم من خلال بشرتك.
قبل بدء جلسة التدليك ، اتخذ وضعية الاسترخاء. تأكد من أنك مرتاح تمامًا ولا يوجد إلهاء. سوف يساعدك على متابعة الجلسة بشكل أكثر فعالية. بعد القيام بذلك لبضعة أسابيع ، ستبدأ في التحسن في التدليك. يمكنك بعد ذلك البدء في تدليك ثدييك بشكل غريزي أثناء مشاهدة التلفزيون أو القيام بأي أعمال أخرى.
كيف تجعل جلسة التدليك أكثر إثارة للاهتمام؟ لا يجب أن تكون جلسات تدليك الثدي مملة. يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام ومثيرة. اطلب من شريكك أن ينضم إليك. سوف يمنحكما المزيد من المتعة عندما يقوم شريكك بالتدليك.

أيضًا ، وقت رائع لتدليك ثدييك هو قبل ممارسة الجنس وبعده. خلال هذا الوقت يتم تعزيز هرمون الاستروجين مما يربط عملية تكبير الثدي.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها جعل جلسة تدليك الثدي أكثر إثارة وفعالية.

تقنيات تدليك الثدي هناك العديد من تقنيات تدليك الثدي. بعضها أفضل وأكثر فعالية من البعض الآخر. هنا ، سأتحدث عن بعض أشهر تقنيات التدليك وأكثرها استخدامًا والتي ثبت أنها تزيد من حجم الثدي. لذلك ، دعنا نتعمق في:

التدليك المنتظم
أولا ، الحصول على بعض زيت الثدي أو كريم الثدي . سيجعل الكريم جلسة التدليك أكثر متعة لأنه سيقلل من الاحتكاك.
ضعي راحتي يديك في منتصف الثديين. استخدم ضغطًا ثابتًا. انتقلي من الداخل إلى الخارج متبعين شكل ثدييك. يجب أن تتحرك يديك من الخارج باتجاه منتصف الجسم بعد حركة دائرية. كرر نفس العملية لمدة 20 مرة.
الآن ، يجب أن تجتاح الحركة بدءًا من منطقة الإبط باتجاه الأمام بعد الضربة الصاعدة والداخلية. تذكر أن تقوم بالتناوب بين يديك. افعل هذا 20 مرة أيضًا.
الآن ، باستخدام كلتا يديك ، ارفع ثديًا واحدًا فقط لأعلى بقوة. افعل هذا 20 مرة. بعد ذلك اتبع نفس الإجراء للثدي الآخر.
أخيرًا ، انتقل إلى الخطوة 2 مرة أخرى. لكن هذه المرة ، ليست هناك حاجة إلى ضربات أقوى وداخلية. حافظ على ضغط خفيف.
تدليك الثدي الريكي Reiki الريكي هي واحدة من أكثر تقنيات تدليك الثدي شيوعًا المستخدمة في جميع أنحاء العالم حتى الآن. هذه التقنية جاءت في الواقع من اليابان. الريكي هي كلمة يابانية تعني الطاقة الروحية للحياة.

لن يؤدي تدليك الريكي هذا إلى زيادة حجم الثدي فحسب ، بل سيزيد أيضًا من تدفق الدم حول الثدي. كما أنه يساعد على إعادة تشكيل الثديين.

فيما يلي الإجراءات: أولاً ، احصل على وضع مريح. يجب أن تكون مرتاحًا. ارتدي فستانًا مريحًا. يمكنك أيضًا الجلوس في وضع مريح. تأكد من عدم وجود مشتتات حولك.
ضعي راحتي يديك على الثديين وافركيهما في حركة دائرية. يجب أن تتبع اليد اليمنى اتجاه عقارب الساعة بينما تتبع اليد اليسرى عكس اتجاه عقارب الساعة.
استمري في القيام بالحركات الداخلية مع الضغط على الثدي لأسفل.
الآن يجب أن يتحرك ثدييك. يجب أن يتحرك الثديان في حركة دائرية بدلًا من فركهما بشكل دائري.
يجب أن يتحرك كل من الثديين في وقت واحد.
حوالي 300 دورة كافية لكل جلسة. على الرغم من أنك قد لا تصل إلى هناك في البداية ، استمر في التدريب.

تدليك الثدي من فنغ شوي
تركز تقنية تدليك Feng Shui بشكل أساسي على الطاقة. يضمن دورانًا ثابتًا للطاقة في جميع أنحاء ثدييك وبقية الجسم. بمجرد أن تبدأ في القيام بذلك ، ستظهر النتيجة في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
خذ يديك واصنع قبضة. ضع قبضتيك على كل من الثديين واجعل مفاصل الأصابع حركة دائرية. قم بالحركة لمدة 20 إلى 30 مرة.
صفعي كل ثدي برفق لحوالي 50 مرة.
اصنعي مخلبًا بيدك وامسك بكل ثدي من الخارج باتجاه الحلمة. افعل ذلك 20 مرة على الأقل لكل ثدي.
اضغطي على كلا الثديين لحوالي 10 مرات.
ارفعي أحد ثدييك باليد اليسرى ودلكي الجزء العلوي باستخدام يدك اليمنى. افعل نفس الشيء للثدي الآخر. 20 مرة لكل ثدي ستكون كافية.
يجب أن تستمر جلسة التدليك لمدة 5 دقائق على الأقل لكل ثدي للحصول على أقصى تأثير.
تدليك تشي
إنها تقنية تدليك للثدي بسيطة للغاية لكنها شائعة. افعل ذلك لمدة 15 دقيقة مرتين يوميًا للحصول على أقصى نتيجة. فيما يلي الخطوات:
لهذه التقنية ، يجب أن تكون اليدين دافئة. يمكنك تسخينها إما عن طريق فركها معًا أو بغسل يديك بالماء الدافئ. اليد الدافئة ضرورية لتحسين الدورة الدموية.
كوب كل ثدي برفق مع كل من يديك. تجنب لمس الحلمة. يجب أن تكون الحلمة بين أصابعك.
الآن ، يجب أن تتحرك أطراف الأصابع في حركة دائرية. حافظ على الضربات إلى الداخل.
تتطلب كل جلسة حوالي 300 تكرار لحجم الثدي المطلوب.
تدليك التصريف اللمفاوي تم استخدام هذه التقنية لأول مرة في ألمانيا. كان الاستخدام الرئيسي لهذه التقنية هو علاج الوذمة اللمفية.

تسد الغدد الليمفاوية في الثدي مسار الهرمونات بما في ذلك الهرمونات المسؤولة عن نمو الثدي. عن طريق تدليك الغدد الليمفاوية بشكل صحيح ، يمكن إزالة هذا الانسداد. نتيجة لذلك ، ستتمكن الهرمونات من المرور عبر الثديين. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد تدليك التصريف الليمفاوي في الوقاية من سرطان الثدي أيضًا!

هذه هي الخطوة:
تحتاج إلى فرك الثدي باتباع اتجاه العقد الليمفاوية. يجب أن تبدأ الحركة من الحلمة إلى الخارج.

صفع الثدي استخدم المعالج التايلاندي Khemmikka Na Songkhla هذه التقنية لأول مرة. وفقا لها ، تعلمتها من جدتها. زادت Songkhla من حجم ثديها بمقدار 4 بوصات من خلال اتباع هذه التقنية.

لكن الحقيقة هي أن هذه التقنية يمكن أن تكون مؤلمة. سيتعين عليك صفع ثدييك أو الضغط عليهما أو حتى الضغط عليهما مما سيكون بالتأكيد تجربة مؤلمة. ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية مثيرة للإعجاب

وافقت تايلاند رسميًا على هذه التقنية لزيادة حجم الثدي في عام 2003. وحتى ذلك الحين ، يتم استخدامها على نطاق واسع كبديل لجراحة تكبير الثدي.

لا يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك. يجب أن يتم تنفيذ هذه التقنية من قبل محترفين فقط. المصيد هو أنه متوفر فقط في تايلاند. لذلك ، ستتاح لك الفرصة لتجربة هذه التقنية فقط إذا قمت بزيارة تايلاند.

في الأساس ، من خلال هذه التقنية ، يتم توجيه الدهون حول الثدي بعناية من خلال الصفعات أو الضغط أو الضغط.
الكلمات الأخيرة

لذلك ، هذا كل ما يمكن تعلمه عن تدليك الثدي وزيادة حجم الثدي به. يعد التدليك من أقدم التقنيات وأكثرها فعالية لزيادة حجم الثدي. لكنها تحتاج إلى الوقت والانضباط المناسب لتحقيق النتيجة. لا يمكنك أن تكون غير صبور.

لا تعتقدي أنه عليك أن تحصري نفسك بواحدة فقط من تقنيات تدليك الثدي. يمكنك استخدام مزيج منهم طوال جلسات التدليك. أو يمكنك اتباع الشخص الذي تشعر براحة أكبر معه.

الشيء المهم هنا هو الحفاظ على تناسق وتدليك ثدييك بانتظام. فقط التدليك المنتظم سيحقق النتيجة المرجوة.
نوصي بالمنتجات التالية : https://ali.ski/zy7wm
https://cdn.ampproject.org/v0/amp-ad-0.1.js