القائمة الرئيسية

الصفحات

ما فائدة ماء الورد للثدي؟ ماء الورد لتكبير الثدى

ماء الورد معروف على نطاق واسع بين الناس على أنه سائل مأخوذ من بتلات الورد بعد جفافه. وله فوائد عديدة للإنسان لاحتوائه على العديد من الفيتامينات مثل فيتامينات د ، هـ ، ب 3 ، ج ، أ ، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات ، وفي علاج العديد من الأمراض ، وفي صناعة مستحضرات التجميل ، وفي الكريمات الطبية.

يصنع ماء الورد في المنزل عن طريق وضع بتلات الورد في الماء المقطر ، ويوضع تحت أشعة الشمس لعدة أيام متتالية ، وماء الورد المصنع في المصانع يحتوي على كيماويات ، مواد مصنعة ، مواد اصطناعية ، مواد حافظة.
فائدة ماء الورد للثديين

فائدة ماء الورد للثدي


لا توجد دراسة علمية تؤكد فوائد ماء الورد للثدي ، ولكن هناك بعض التجارب الشخصية لعدد من النساء اللواتي تحدثن عن زيادة كبيرة في حجم صدورهن بعد استخدام ماء الورد ، والوصفات المستخدمة في هذا الغرض على النحو التالي:
وصفة ماء الورد: ضعي كمية قليلة من ماء الورد في وعاء ، واسكبي ملعقتين كبيرتين من الحلقة المطحونة. نضيف ملعقتين كبيرتين من الحمص المطحون وملعقتين صغيرتين من قشر الليمون وقشر البرتقال ونخلط المكونات جيداً ثم نضع الخليط على النار ونقلب حتى تتجانس المكونات. على الصدر بالتدليك ببطء وبشكل دائري لمدة عشر دقائق ، وبعد أسبوعين تظهر النتائج.
وصفة شرب ماء الورد: ضعي في لتر من الماء ربع كوب ماء الورد ، واشرب الوصفة بشكل يومي ، وبعد شهرين من الاستمرار في الشرب ستظهر النتائج.

ماء الورد لتكبير الثدى

ماء الورد لتكبير الثدى، تكبير الثدي بماء الورد يعد حلاً بديلاً وطبيعياً لجراحات تكبير الثدي، لذا تكبير الثدي بماء الورد حلاً أقل تكلفة وأكثر أماناً وأقل ألماً ويعطي نتائج طبيعية أكثر.
كما أن تكبير الثدي بماء الورد يعطي النتائج المرغوبة أياً كان عمرك أو حالتك الجسمانية.


فوائد ماء الورد

يحارب الاكتئاب ويحسن المزاج ويعدله.
يعالج كلاً من حروق الشمس والتهاب الجلد والأكزيما ولدغ الحشرات والتهابات المسالك البولية.
يخفف من التوتر والقلق ويهدئ الاعصاب ويعمل على الاسترخاء.
يطرد البكتيريا والميكروبات من الجسم التي تسبب الالتهابات.
يمنع تلف الجلد ، ويحسن رائحة إفرازات الجسم مثل العرق ، والإفرازات المهبلية.
ينظف العين وينظفها من الأوساخ والغبار.
وصفات ماء الورد للبشرة والشعر
للبشرة: يحمي البشرة من آثار الشيخوخة كالتجاعيد والخطوط البيضاء ، ويمنحها النعومة والحيوية ، ويغلق المسام الواسعة ، ويزيل النمش ، ويعالج الهالات السوداء وحب الشباب ، ويجعل البشرة نقية وخالية من الأوساخ. الميكروبات والجراثيم تفتح لونها.
للشعر: يحمي الشعر من التشقق ، ويقوي مفاصله من الجذور ، وينشط فروة الرأس ويغذيها ، كما يعزز نمو الشعر بشكل مكثف.
وصفات ماء الورد للجسم
وصفة لتنعيم البشرة: في كوب من الماء المقطر ، أضيفي كمية كبيرة من ماء الورد ، واخلطيها معًا ، واغسلي الجلد.
وصفة عطرية للجسم: أضف ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد لكل نصف كوب ماء ، صب الخليط في زجاجة بخاخة ، وافرد الجسم قبل النوم مباشرة.