. .
كيفية تتبع شحنة الصيدلية الاسترالية

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تتبع شحنة الصيدلية الاسترالية

تتبع شحنة الصيدلية الاسترالية بسيط جدا وسهل كل ما عليك  هو ان تحصل علي الرقم التعريفي الخاص بك والذي تم ارسله لك علي البريد.

كيفية تتبع شحنة الصيدلية الاسترالية

    الصيدلية الاسترالية الشحن - دليلك المصور للشراء والشحن
  1. يمكنك الدخول علي البريد الاسترالي ووضع رقم التتبع الخاص المكون من عشرة خانات بالمنتج الذي حصلت عليه من الصيدلية الاسترالية ثم اضغط علي زر.
  2. كما يمكنك الدخول الي موقع البريد الخاص ببلدك وفي حالتي البريد السعودي تقفي الأثر | البريد السعودي.
الصربية الصيدلية الاسترالية

تتبع شحنة الصيدلية الاسترالية


راجع المقال السابق

الصيدلية الاسترالية

مميزات الصيدلية الاسترالية


  1. الأسعار أقل بنسبة 80٪ أو أكثر من أسعار السوق لدينا ، لذا فإن الأمر يستحق المحاولة والشراء إذا كنت تريد التوفير.
  2. Paypal و Visa و MasterCard وبعض الطرق التي لا نستخدمها في المملكة العربية السعودية.
  3. يتم الشحن عن طريق EMS وهو مسجل ومضمون تقريبًا.
  4. كانت العبوة سيئة. تم وضع المنتجات في أكياس البقالة العادية وتم تجميعها في علب كرتون. توجد صورة في الأسفل
  5. سرعة الشحن: تم السداد في يومي 28 و 30 وتم الانتهاء من الشحن وفي اليوم العاشر وصلت الرياض وهي الوجهة النهائية.
  6. وهذا يعني 13 يومًا من الشراء و 10 أيام من الشحن حتى وصولها ، وأيضًا لتأكيد أن البريد يسلمها إلى باب المنزل لأنها شحنة بريدية ممتازة. صورة تظهر التتبع
  7. أهم المعلومات التي يجب أن تتضمن عنوان الشحن هي اسمك ومدينتك والمنطقة التي تعيش فيها ، ورقم هاتفك المحمول ، وإذا كان لديك بريد وصفي ، فمن الجيد كتابته ، ولكن بشكل عام الثلاثة الأهم المعلومات في البريد السريع هي المشاركات والمدينة مع الحي والهاتف.
  8. جربت خدمة رابط الشحن في "My Mail Online". البريد السعودي ”، لكنه لم ينجح معي لأن الشحنة ذهبت إلى فرع غير محدد من خلال الاتصال.

ماذا يحدث إذا لم أكن في المنزل


اعتمادًا على مزود التوصيل ، سيحاولون التسليم مرة أخرى أو سيتم ترك بطاقة اتصال وستكون الحزمة متاحة للاستلام من مكتب البريد المحلي أو مستودع البريد السريع. إذا لم تستلم طلبك في الوقت المناسب ، فيرجى التحقق من تتبع الطرود من داخل صفحة حسابك على موقع ThePharmacy. في بعض الحالات ، إذا حاول سائق التوصيل التسليم وكانت بطاقة الإخطار في غير مكانها أو لم تُترك ، فقد يكون هذا سببًا لتأخيرات غير طبيعية. إذا حدث ذلك ، فيرجى استلام العنصر الخاص بك في أقرب وقت ممكن وإعلامنا بحدوث ذلك. سنقوم بتقديم شكوى مع مقدم التسليم و ضمان أن يتم إحضارها برنامج التشغيل في خط مع إجراءات تسليم المناسبة. إذا تعذر تسليم الطرد أو لم تتمكن من استلام العنصر الخاص بك ، فسيتم إرسال الطرد الخاص بك مرة أخرى إلى ThePharmacy. في هذه الحالة سنسعى للاتصال بك حتى نتمكن من إعادة إرسال العناصر الخاصة بك. يرجى ملاحظة أنه سيتعين على العميل دفع رسوم شحن جديدة لنا لإرسال العنصر الخاص بك مرة أخرى. هل يمكنني استخدام اسم مستعار أو اسم مزيف في طلبي؟ يرجى التأكد دائمًا من أنه عند طلب استخدام اسمك الحقيقي كما هو مذكور في رخصة القيادة الخاصة بك أو أي وثائق قانونية أخرى. يضمن ذلك إمكانية تسليم كافة العناصر التي تحتاج إلى تعريف والتقاطها دون تأخير. في حالة الاستلام من مكتب البريد المحلي أو مستودع التسليم ، سيُطلب تحديد الهوية للتحقق من أنك مالك الحزمة. إذا استخدمت اسمًا مستعارًا (اسم مزيف) لسبب ما ، فقد لا يتم تسليم العنصر الخاص بك وربما يتم إرجاع العنصر إلينا. إذا حدث هذا ، فسنضطر للأسف إلى فرض رسوم وإعادة التسليم. إذا تم استخدام اسم مستعار (اسم مزيف) ، فلن نتحمل أيضًا المسؤولية إذا حاولت إعادة المبالغ المدفوعة إلى مزود الدفع الخاص بك. لذلك لتجنب التأخير ، يرجى دائمًا استخدام اسمك الحقيقي. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن يتم الكشف عن ما اشتريته لأي شخص ما لم يقتضيه القانون. هذا يعني أنه يمكنك إرسال العناصر الخاصة بك إلى العمل بأمان وإذا كنت بحاجة إلى استلام العنصر الخاص بك من مكتب البريد المحلي الخاص بك ، فلن نخبرهم بما يوجد داخل الحزمة الخاصة بك. إذن ما تطلبه ، سواء كان شقيًا أو لطيفًا ، فهو خاص. إذا كنت تستخدم اسمًا مستعارًا (اسمًا مزيفًا) ولا يمكنك استخدام هويتك القانونية لإجراء عملية استلام في مكتب البريد المحلي ، فنحن مطالبون من قبل Australia Post بإخبارهم بما هو موجود في الطرد لتمكين الاستلام. سنكون دائمًا متحفظين ، ولكن لتجنب أي مشاكل ، استخدم دائمًا اسمك القانوني.