القائمة الرئيسية

الصفحات

الصيدلية الفرنسية بالعربي أون لاين – شرح تفصيلي

الصيدلية الفرنسية ، هي احد الصيدليات الالكترونية ، التي تقدم خدمة التسوق والشراء والشحن عبر الانترنت.


سبق وشرحنا في مقال سابق عن الصيدلية الاسترالية ، غير ان الامر يختلف هنا، و بداية وحتى يسهل علينا و ببساطة سنقوم باتباع مرحلتين وهما :
كيفية إنشاء حساب والتسجيل في الصيدلية cocooncenter
كيفية الطلب والشراء من الصيدلية cocooncenter وتتبع الشحن.

الصيدلية الفرنسية بالعربي شرح كامل

موقع الصيدلية الفرنسية من هنا الي الموقع



الصيدلية الفرنسية

  • بهذه الطريقة اصبحت الفكرة اوضح لدينا .وللانتقال لاي مرحلة يمكنك فقط الضغط عليها وستنتقل الى المقال الذي يشرح المرحلة التي تريدها .

مرحلة الاولى وهي التسجيل في الموقع :


انشاء حساب والتسجيل في الموقع



نفتح موقع الصيدلية الفرنسية cocooncenter ، اضغط هنا ، في خانة My Account يوجد تسجيل دخول لحساب مفعل اسفلها يوجد Create Account وهو إنشاء حساب ، نضغط عليه . كما هو موضح بالصورة للتبسيط .

فيديو شرح فتح حساب



إدخال البيانات في النموذج بعدها ستفتح لنا تلقائيا صفحة البيانات التي يجب ان نملئها ، هناك علامة نجمة حمراء امام بعض الخانات وهذا يعني ان هذه الخانات الزامية وضرورية ، سيرفض الموقع قبول طلبك اذا لم تقم بتعبئة احد هذه الخانات .



ننوه الى ان البيانات التي ستضعها لتسجيل الحساب يجب ان تكون حقيقية وصحيحة ، لان هذا الحساب خاص بك ، وسيتم القيام بالشراء والشحن ومتابعة الشحن عبره .


الصيدلية الفرنسية cocooncenter


  • تأكد ان الصيدلية الفرنسية cocooncenter تحافظ على جميع المعلومات وتتعامل معها بسرية تامة ، وهذه البيانات خاصة بك انت ولن يطلع عليها اي شخص اخر . فكن مطمئناً.
  • اثناء تعبئة البيانات يوجد نوعين المجتمع وهو خاص بالشركات والفردي وهو خاص بالافراد نتأكد اننا نضع بيانات الافراد ، إلا اذا كنا نريد ان ننشىء حساب في الشركات ، نقوم بالتحويل الى بيانات الشركات ونتم تعبئة البيانات .

انشاء حساب والتسجيل في الموقع

  • نملىء العنوان الصحيح الذي سنستلم علية المنتجات التي سنقوم بشرائها من الصيدليه الفرنسية cocooncenter والتي ستقوم الصيدلية الفرنسية بشحن منتجاتنا اليه.
  • في خانة رقم الجوال نتأكد اننا اخترنا مفتاح البلد الخاص بنا ، وفي النهاية هناك مربع صغير في الاسفل خاص بالعروض والخصومات والمنتجات الجديدة في الصيدلية الفرنسية نضع علامة علية اذا كنا نريد ان نحصل على اشعارات عبر الايميل لعروضات الصيدلية الفرنسية وكل جديد .
  • التنويه الذي بالاحمر هو للفت الانتباه الى ان كل المعلومات والبيانات التي قمت بتسجيلها حقيقة وصحيحة .
  • في النهاية نضغط Register اي سجل . وهكذا نكون قد اتممنا عملية انشاء الحساب والتسجيل في الصيدلية الفرنسية بنجاح .
  • بمجرد الضغط على المفتاح التسجيل ، اذا قمت بتعبئة كافة الخانات المطلوبة سيقوم الموقع بتسجيل دخولك فورا وينقلك الى الصفحة الرئيسية برسالة ترحيب باسم حسابك في خانة My Account ، اضغط على My personal page لتنتقل الى صفحتك الشخصية .
  • التي ستجد فيها رقم المستخدم User Account الموجود تحت اسم حسابك، وكل ما يتعلق بحسابك في الناحية اليسرى من الصفحة ، التي تستطيع من خلالها الاطلاع على المنتجات التي قمت بطلبها او شرائها ، وفواتيرك ، وعنوانك البريدي إذا كنت تريد تعديله في اي وقت ، وغيرها من الخدمات الاخرى الخاصة بحسابك كما يظهر في الصورة.
الصيدلية الفرنسية

فيديو طريقة الطلب من الصيدلية الفرنسية



للمزيد من المعلومات فيما يخص الصيدلية الفرنسية: تابع

طريقة الطلب من الصيدلية الفرنسية

  1. يوجد نموذجين بموقع الصيدليه الفرنسيه نموذج الشركات ونموذج الافراد فعلى العميل التأكد بأى نموذج يريد تعبئة بياناته .
    بعد ان قمنا بالدخول الى الموقع الخاص بالصيدليه وهو www.cocooncenter.co.uk واختيار البلد الذى يقيم بها العميل من خلال ايكونة البلاد المعروضه بالموقع واختيار العملة التى يريد العميل التعامل بها واختيار النموذج المراد كتابته سنقوم ببعض الاجرائات لاتمام عملية الطلب :
    كيف تشتري منتج ممنوع شحنة من الصيدلية الفرنسية
  2. يكتب رقم الهاتف الخلوى مضاف اليه كود البلد ويقوم العميل بالضغط على زر الخصومات والعروض ليتم ارسال ماهو جديد من خصومات وعروض على الايميل الخاص بك اذا اراد ذلك .
  3. نقوم بأدخال العنوان والتأكد بأنه صحيح ولكن يوجد مشكله عند الكثير وهى عدم معرفتهم لعنوانهم الوطنى الصحيح لذلك خدمة البريد السعودى بتقوم بتحديد الموقع الصحيح وتحديد العنوان ويستطيع من خلاله ان يقوم الافراد بنسخ العنوان ووضعه فى خانه العنوان حيث ان هذا العنوان سيتم عليه شحن المنتجات المطلوبة من قبل الصيدليه الفرنسيه .
  4. يقوم العميل بالضغط على كلمة Register للتسجيل وبذلك يكون قد نجح العميل بالتسجيل بالموقع .
    رابعا : وبمجرد التسجيل بالموقع يصبح لدي العميل صفحه شخصيه خاصه به ومن خلالها يستطيع تصفح المنتجات المراد شرائها ومشاهدة العروض والخصومات ومشاهدة الفواتير الخاصه به وبعد الانتهاء من اختيار المنتجات المطلوبة سيتم توضيح كيفية ارسال المنتجات المطلوب شراؤها من قبل الصيدلية الفرنسية بالسلة.
    وبعد ذلك سيعرض على العميل ما اذا كان يريد التأمين على المنتجات وبعد الانتهاء من الاختيار سيحولك الى صفحة دفع ثمن المنتجات وسوف يجد العميل طريقتان للدفع الطريقه الاولى عن طريق خدمة الباى بال والطريقة الثانية عن طريق الفيزا وبعدما يقوم العميل بأختيار طريقة الدفع فتصبح عملية الشراء ناجحه وسيتم ارسال المنتجات على الفور من قبل الصيدلية الفرنسية .

محتويات الموضوع