سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية – موقع الصيدلية العلاجية

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن صحتك الشخصية وصحة عائلتك .

كما نقدر مخاوفكم علي امن معلوماتكم لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في فهم طبيعة عملنا وكيفية التعامل مع زوار موقعنا عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت ، ونؤكد لكم زوارنا الكرام اننا متلزمون بتقديم كافة الاجراءت الامنية حرصا من علي سلامة بياتاتك اثناء تصفحك موقع الصيدلية العلاجية.

التصفح

ان تصفح موقعنا لن يضر في امن معلوماتك او من هذا القبيل ، ونوكد لك عزيزي الزائر اننا لم نقم بإنشاء هذا الموقع من اجل الاستيلاء علي اي معلومة او اي بيانات من حاسوبك او من هذا القبيل ، اي معلومة سيتم احتفاظها لدي موقع الصيدلية العلاجية ، لن تكون الا بمعرفتك ومحض ارادتك .

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

ان اي موقع يمكنه ان يتعرف علي عنوان (IP) الخاص بك وموقع الصيدلية العلاجية هو كاي موقع علي الشبكة العنكبوتية.

عمليات المسح على الشبكة

تستخدم جوجل – باعتبارها مورّدًا من جهة خارجية، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على خدمتنا. إن استخدام جوجل لملف تعريف الارتباط “دبل كليك كوكي” يمكّنها وشركائها من عرض الإعلانات لمستخدمينا استنادًا إلى زيارتهم إلى خدمتنا أو مواقع الويب الأخرى على الإنترنت.

يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام “دبل كليك كوكي” للإعلان على أساس الاهتمامات عن طريق زيارة صفحة ويب إعدادات إعلانات Google:http://www.google.com/ads/preferences/

إفشاء المعلومات

إلتزاما منا اتجاه كل الزوار لموقع الصيدلية العلاجية بعدم افشاء اي معلومة تخص زوارنا الكرام ما لم يتعلق الامر بمخالفات قانونية وذلك حسب القانون.

عند الاتصال بنا

اي معلومات تقم بتزويدنا بها عند الاتصال بنا سيتم التاعمل بها انها سرية للغاية.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث

لن نقوم بافشاء اي معلومة تخصك لاي طرف اخر او بيعها ، وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا .

اخيرا

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق